HeaderQCF-Ar-Default
الانشطة والفعاليات
اشترك في النشرة الإخبارية

النشرة الدورية
عدد: اكتوبر 2016

QCF Newsletter Arabic-1

أخر الاخبار
شاهد الآن: لقـــاء شركـــاء التوجيــه المهنـــي ٢٠١٨


  • أكتوبر 15, 2018
    مركز قطر للتطوير المهني ينظم تدريبًا متقدمًا للمرشدين الأكاديميين في الدولة
    نظم مركز قطر للتطوير المهني، عضو مؤسسة قطر، برنامجًا تدريبيًا متقدمًا على استخدام نظام الإرشاد المهني الخاص بالمركز، وذلك في إطار مبادرة مشتركة مع السفارة الأمريكية في قطر ووزارة التعليم والتعليم العالي، لتدريب 90 مرشدًا أكاديميًا وممارسًا في مجال التوجيه المهني بالدولة، خلال الفترة ما بين 8 و15 أكتوبر الجاري، في مركز قطر الوطني للمؤتمرات.

    ... أقرأ المزيد

  • يوليه 15, 2018
    مركز قطر للتطوير المهني يختتم مخيمه الصيفي 2018
    اختتم مركز قطر للتطوير المهني، عضو مؤسسة قطر، فعاليات الدورة الخامسة من مخيمه المهني الصيفي الذي أقيم خلال الفترة من 1 إلى 12 يوليو الجاري في المدينة التعليمية، وشارك فيه نحو 50 طالبًا وطالبة في المرحلة الثانوية، وذلك بهدف مساعدتهم على تحديد خياراتهم التعليمية والمهنية وسط أجواء تحفيزية وتثقيفية.

    ... أقرأ المزيد

  • يوليه 04, 2018
    مركز قطر للتطوير المهني يُطلق لأول مرة في العالم مركزًا ترفيهيًا للتوعية المهنية للصغار
    وقع مركز قطر للتطوير المهني، عضو مؤسسة قطر، اتفاقية شراكة مع كيدزموندو الدوحة، أحد أكبر مرافق الترفيه والتعليم في دولة قطر، لإطلاق مركز للتوعية المهنية، وهو الأول من نوعه في العالم، ضمن المدينة الترفيهية المصغرة، بهدف تعريف الأطفال وصغار السن بمفهوم التوجيه المهني، وتدريبهم على كيفية اتخاذ خيارات مهنية مستقبلية، بما يتوافق مع اهتماماتهم وقدراتهم.

    ... أقرأ المزيد

  • يونيو 03, 2018
    مركز قطر للتطوير المهني يشارك في مؤتمر رابطة التوجيه المهني في آسيا والمحيط الهادئ
    شارك مركز قطر للتطوير المهني، عضو مؤسسة قطر، في مؤتمر رابطة التوجيه المهني في آسيا والمحيط الهادئ، الذي أقيم في العاصمة الصينية بكين خلال الفترة من 15 إلى 19 مايو 2018. ويهدف هذا المؤتمر السنوي، الذي استضافته جامعة تشينغهوا وأقيم تحت شعار "ربط التوجيه المهني بالعائلة والمجتمع"، إلى توفير ملتقى دولي لتبادل الأفكار والخبرات لإثراء ممارسات التطوير المهني في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

    ... أقرأ المزيد

  • مايو 07, 2018
    فتح باب التسجيل للمشاركة في المخيم المهني الصيفي 2018
    أعلن مركز قطر للتطوير المهني، عضو مؤسسة قطر، عن فتح باب التسجيل للمشاركة في الدورة الخامسة من مخيمه المهني الصيفي، الذي ينظمه لطلبة وطالبات المرحلة الثانوية؛ بهدف توفير تجربة تحفيزية وتثقيفية لهؤلاء الطلبة تساعدهم في اتخاذ القرارات المتعلقة بخياراتهم التعليمية والمهنية.

    ... أقرأ المزيد

معرض الصور

دليلك المهني